Company in Dubai

الإمارات العربية المتحدة هي الولاية القضائية
مع التميز بنظم ضريبية ذات تميز عالٍ

إشارة مرجعية هذه الصفحة

 

مجموعات رسوم إنشاء شركة الإمارات العربية المتحدة تبدأ من 105 دولار أمريكي ورسوم سنوية تبدأ من 1260 دولار أمريكي. تُعد "FBS KOTSOMITIS"، التي تعمل منذ عام 1998، شبكة خدمات دولية متخصصة مشهورة وثابتة ولها شركات أعضاء/شركاء محلية ومرخصة ومنظمة بشكل رسمي. اتصل بنا لبدء العملية عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى contact.ae@fbsemirates.com أو عن طريق استخدام نموذج الاتصال.

ملف وخدمات المجموعة

رواد التقديم

… مجموعة متكاملة من الخدمات المهنية العالمية

… في عدد من الولايات

… لقاعدة عملاء عالمية

انقر هنا للتعرف على رخصنا الرسمية كمقدم خدمات شركات معتمد ومنظم في دولة الإمارات العربية المتحدة (دبي/رأس الخيمة) مع رخصة كاملة لتقديم جميع الخدمات في كافة أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

أنشأت إف بي إس (FBS) مكاتب وحصلت على رخصة تنظيمية رسمية كمقدم خدمات شركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتُعد إف بي إس الإمارات جزءًا من مجموعة إف بي إس العالمية.

تعد “فوكس بيزنس سيرفسز (إف بي إس) كوتسوميتيس” مجموعة تقديم خدمات عالمية شهيرة ومؤسسة بالإضافة إلى مؤسسات عضوة/شريكة منظمة ومرخصة رسميًا تملك حضورًا قويًا في:

  • دولة الإمارات العربية المتحدة – المركز الرئيس (قم بالتمرير لأسفل للتعرف على تفاصيل المؤسسات الأعضاء بشبكتنا المحلية).
  • قبرص،
  • مالطا،
  • سيشل،
  • اليونان،
  • المملكة المتحدة.

نلحظ أن الرئيس العالمي لشبكة شركات إف بي إس كوتسوميتيس، السيد/ آريس كوتسوميتيس، مؤسسًا شخصيًا ومن كبار المساهمين في معظم مؤسساتنا العضوة/الشريكة. وهذه الميزة الفريدة تمثل بلا شك ضمانة للجودة المتكاملة والسليمة للخدمات في مختلف الدول مما يضعنا فوق مستوى المنافسة.

خدمات شبكة المجموعة/خطوط الخدمات والمواقع

  • الهيكلة المؤسسية والتخطيط الضريبي الدولي (يتولى السيد/ كوتسوميتيس – رئيس مجلس إدارتنا ويقيم في دبي باعتباره شريك المركز الرئيس في دولة الإمارات العربية المتحدة – شخصيًا خط الخدمات هذا).
  • مشورة حماية الأصول (يتولى السيد/ كوتسوميتيس – رئيس مجلس إدارتنا ويقيم في دبي باعتباره شريك المركز الرئيس في دولة الإمارات العربية المتحدة – شخصيًا خط الخدمات هذا).
  • إدارة الثروات (يتولى السيد/ كوتسوميتيس – رئيس مجلس إدارتنا ويقيم في دبي باعتباره شريك المركز الرئيس في دولة الإمارات العربية المتحدة – شخصيًا خط الخدمات هذا).
  • استشارات الأعمال (يتمركز خط الخدمات الاستشارية في مكاتبنا في دولة الإمارات العربية المتحدة).
  • تكوين الشركات وشركات الاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة (دبي ورأس الخيمة) – المركز الرئيس (لا توجد شركات استثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة)، قبرص، مالطا، سيشل، والمملكة المتحدة بمعرفة مؤسساتنا العضوة/الشريكة المحلية المنظمة والمُرخصة رسميًا.
  • فتح الحسابات البنكية وتشغيلها في دولة الإمارات العربية المتحدة (دبي ورأس الخيمة) – المركز الرئيس، قبرص، مالطا بمعرفة مؤسساتنا العضوة/الشريكة المحلية المنظمة والمُرخصة رسميًا.
  • خدمات الإدارة في دولة الإمارات العربية المتحدة – المركز الرئيس (دبي ورأس الخيمة)، قبرص، مالطة، سيشل، المملكة المتحدة بمعرفة مؤسساتنا العضوة/الشريكة المحلية المنظمة والمُرخصة رسميًا.
  • خدمات الشركات والإدارة في دولة الإمارات العربية المتحدة – المركز الرئيس (دبي ورأس الخيمة)، قبرص، مالطة، سيشل، المملكة المتحدة بمعرفة مؤسساتنا العضوة/الشريكة المحلية المنظمة والمُرخصة رسميًا.
  • المحاسبة والضرائب والتدقيق في دولة الإمارات العربية المتحدة – المركز الرئيس (دبي ورأس الخيمة)، قبرص، مالطة، سيشل، المملكة المتحدة بمعرفة مؤسساتنا العضوة/الشريكة المحلية المنظمة والمُرخصة رسميًا.
  • مجموعة كبيرة من خدمات دعم الأعمال الأخرى (وتشمل على سبيل المثال لا الحصر، تقنية المعلومات وخدمات الويب والمكاتب الافتراضية والمكاتب المُجهزة) في دولة الإمارات العربية المتحدة – المركز الرئيس (دبي ورأس الخيمة)، قبرص، مالطا والمملكة المتحدة.
  • الخدمات كما ورد أعلاه … في الدوائر القضائية الأخرى مدعومة أيضًا بالكامل من قبل الجمعيات المهنية الدولية في بليز وجزر فيرجن البريطانية وجزر القنال وهونج كونج وسويسرا وسنغافورة وليتشنشتاين والدوائر القضائية الأخرى.

الرئيس العالمي لشبكة – مجموعة إف بي إس كوتسوميتيس:

آريس كوتسوميتيس – درجة البكالوريوس في العلوم (BSc)، هيئة مراقبة السلوكيات المالية (FCA)، محاسب قانوني معتمد (CPA)، لائحة الخبراء الفنيين (TEP)، إم أو آي دي (MoID)

المؤسس ومن كبار المساهمين في المكاتب المحلية المنظمة لشبكة إف بي إس كوتسوميتيس في دولة الإمارات العربية المتحدة، قبرص، مالطا، سيشل، المملكة المتحدة واليونان.

إف بي إس الإمارات العربية المتحدة – العضو المنتدب الإقليمي لمكتب دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس خدمات الشركات واستشارات الإدارة والأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة (دبي ورأس الخيمة).

إف بي إس العالمية – الرئيس العالمي الأعمال الاستشارية – خدمات الضرائب الدولية وحماية الأصول وإدارة الثروات واستشارات الأعمال.

بيانات آريس

يبلغ آريس من العمر 46 عامًا ويملك 24 عامًا من الخبرة في قطاع الخدمات المهنية العالمية، ويُعد واحدًا من كبار خبراء الضرائب الدولية وحماية الأصول وإدارة الثروات في الاتحاد الأوروبي وعضوًا في عدد من الهيئات المتخصصة الدولية والمحلية – الجمعيات وتشمل:

ICAEW- The Institute of Chartered Accountants of England & Wales

ICPAC – The Institute of Certified Public Accountants of Cyprus

STEP – The Society of Trust & Estate Practitioners

IFA – The International Fiscal Association

وغيرها.

آريس من خريجي كلية لندن للاقتصاد (المملكة المتحدة) وأحد الدارسين برويال كومنولث. وبعد تخرجه، أكمل دراساته لدى إحدى المؤسسات الأربعة الكبرى بلندن عندما حصل على عضوية جمعية المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز.

وبعد سبع سنوات، غادر المملكة المتحدة متوجهًا إلى اليونان حيث انتقل بعد أن عمل لمدة سنة ببنك قبرص باليونان كرئيس لإدارة الالتزام التنظيمي إلى برايس ووترهاوس كوبرز حيث عمل بها كمدير أول بإدارة تمويل الشركات.

ولمدة عامين، كان آريس يتعامل مع الجوانب الضريبية والاستشارية للمعاملات الإقليمية عبر الحدود حيث ترأس فريقًا يتكون من 20 متخصصًا.

وفي سنة 1998، أنشأ آريس مجموعة وشبكة شركات فوكس بيزنس سيرفيسز (Focus Business Services) في قبرص وتخصص في تقديم الاستشارات الضريبية الدولية ووضع الهياكل الضريبية لعدد كبير من العملاء الدوليين.

وفي عام 2005، قام بإعداد عملية سيشل وكذلك عمليات المجموعة في مالطا في عام 2010 (مقدمو خدمات مرخصين بالكامل).

وفي عام 2013، حصل آريس على إقامة في دبي ليتولى رئاسة مكاتب المجموعة والشبكة في دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي ورأس الخيمة. وفي الوقت الحالي، يقضي معظم وقته بين دولة الإمارات العربية المتحدة (55%)، قبرص (35%)، ومالطا (10%).

وخلال سنوات دراسته الثانوية، حصل آريس على أول منح دراسية من الكومنولث من مملكة إنجلترا نظرًا لإنجازه الأكاديمي المتميز.

يملك آريس احترافية في الفطنة بالأعمال التجارية الكبرى، وعلى الرغم من كونه في الأساس خبيرًا ضريبيًا دوليًا متخصصًا في الضرائب الأوروبية والدولية وهياكل حماية الأصول ومديرًا للأصول العالية القيمة، إلا أنه يملك خبرة “شاملة” في عدد من المجالات مثل القانون والمحاسبة والتدقيق والصيرفة (بما في ذلك أعمال الخزانة) وتمويل الشركات والاستشارات الإدارية. وتمثل هذه المعرفة أهمية هائلة في مساعدة العملاء في الوقوف على المسائل الرئيسة في الحالات المعقدة وتقييم “الأثر الكلي” لمجموعة محددة من الإجراءات.

تتركز اهتمامات آريس وخبراته في مجالات إدارة الثروات وتخطيط الضرائب الدولية – الهيكلة وقانون الشركات وحماية الأصول وبصفة خاصة جميع المسائل المتعلقة بهيكلة الملكية والتمويل والامتياز والاستثمار وحماية الأصول وهياكل التداول الدولية من خلال كيانات أوروبية وإماراتية وغيرها في العديد من الولايات القضائية حول العالم.

المؤسسات الأعضاء بشبكة دولة الإمارات العربية المتحدة

إف بي إس كوتسوميتيس كوربوريت وماندجمنت سيرفيسز (ش.م.ح.)

رخصة رقم: RAKIA 74 FZ3 05 13 6681

ص.ب. 85674- الجزيرة الحمراء

رأس الخيمة

الإمارات العربية المتحدة

انقر هنا للتعرف على رخصنا الرسمية كمقدم خدمات شركات معتمد ومنظم في دولة الإمارات العربية المتحدة (دبي/رأس الخيمة) مع رخصة كاملة لتقديم جميع الخدمات في كافة أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

أنشأت إف بي إس (FBS) مكاتب وحصلت على رخصة تنظيمية رسمية كمقدم خدمات شركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتُعد إف بي إس الإمارات جزءًا من مجموعة إف بي إس العالمية.

انقر هنا للاطلاع على البيانات المهنية الكاملة لآريس كوتسوميتيس (المتحدث الرئيس) – شريك أول في الضرائب الدولية – رئيس إدارة الضرائب الدولية ورئيس مجلس إدارة المجموعة**

يترأس المجموعة آريس كوتسوميتيس المعروف بأنه أحد الخبراء الرائدين في حماية الضرائب والأصول الدولية وخبير إدارة الثروات في الاتحاد الأوروبي.

وإشارة إلى أهمية الإمارات العربية المتحدة المتزايدة بالنسبة لمجموعتنا وعلى الصعيد العالمي بشكل عام وذلك فيما يتعلق بالتخطيط الضريبي، حماية الأصول وإدارة الثروات، إليكم ما يلي:

  • انتقل السيد/ كوتسوميتيس، الرئيس، إلى دبي هذ العام وسيقيم هناك بصفة دائمة على المدى الطويل، لتطوير المكتب وقيادة توسع المجموعة.
  • قررت المجموعة نقل مكتب المجموعة الرئيس إلى دبي بدءً من 1 يناير 2014! حيث يتعلق نقل رئيسنا بهذا الأمر.

نحن مقدم خدمات شركات (CPS) معتمد ومنظم في دولة الإمارات العربية المتحدة (دبي / رأس الخيمة) مع رخصة كاملة لتقديم جميع الخدمات في كافة أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة فيما يتعلق بإنشاء وتشغيل:

1- شركات ومنشآت شركات المنطقة الحرة الإماراتية في جميع المناطق الحرة بالإمارات العربية المتحدة (وكذلك فروع الشركات الأجنبية في الإمارات العربية المتحدة)

2- الشركات البحرية الإماراتية (شركة رأس الخيمة البحرية)

3- الشركات الإماراتية ذات المسؤولية المحدودة

4- فتح الحسابات المصرفية للشركات سالفة الذكر وكذلك الحسابات الشخصية للمقيمين الأجانب والحسابات المصرفية الخاصة بالشركات الأجنبية

5- الخدمات الإدارية (مديرون)، الاستشارية، المحاسبية، التنظيمية وكافة الخدمات اللازمة لتشغيل الهيئات سالفة الذكر.

نفتح الآن للأعمال التجارية ذات البنية التحتية الكاملة على أساس وبدعم من “مكتب الدعم بقبرص” لتقديم مجموعة الخدمات الكاملة.

كما إننا نقوم في الوقت الحالي بالتعامل مع عدد كبير من الطلبات الخاصة بالشركات البحرية وشركات المنطقة الحرة بالإمارات العربية المتحدة والمقدمة من العملاء الذين يرغبون في الحصول على فرصة الاستفادة من هياكل الإمارات العربية المتحدة.

مكاتبنا في الإمارات العربية المتحدة

نحمل رخصة تنظيمية كاملة صادرة من قبل سلطات دولة الإمارات العربية المتحدة للعمل كمقدم خدمات شركات (CPS). واسم شركتنا المرخصة في الإمارات العربية المتحدة هو “إف بي إس كوتسوميتيس لخدمات الشركات والخدمات الإدارية بالمنطقة الحرة”. حيث نعمل من مكتب دعم التشغيل بمنطقة رأس الخيمة الحرة ومكاتب الخدمة بدبي، في الوقت الحالي، ونتعامل مع كافة أشكال الأعمال التجارية المتعلقة بإنشاء وتشغيل الشركات البحرية الإماراتية (رأس الخيمة) وشركات المنطقة الحرة في جميع المناطق الحرة بدبي والإمارات العربية المتحدة بشكل عام.

بالإضافة إلى أننا نعمل على إنشاء مكتب دبي “الرئيس” (لاجتماعات العملاء -–ومشاريع دبي – وأخيرًا بهدف جعله مكتب المجموعة الرئيس وليترأسه رئيسنا السيد/ كوتسوميتيس) بأبراج بحيرة الجميرة (بالقرب من مرسى دبي). ومن المتوقع أن يكون هذا المكتب مُعدًا لاستقبال العملاء بحلول نهاية سبتمبر من هذا العام (2013).

تجدر الإشارة إلى أننا مقدمو خدمات شركات معروفين وثابتين – مرخصين ومنظمين من قبل السلطات في الاتحاد الأوروبي (قبرص ومالطا – رخصة كاملة الثقة والتأسيس) والإمارات العربية المتحدة (دبي، رأس الخيمة) ولدينا عدد كبير من المكاتب المحلية المكتملة والموظفين الخبراء في جميع المجالات المهنية تقريبًا).

مواقع المجموعة:

www.fbscyprus.com | www.fbsmalta.com | www.fbsemirates.com | www.fbsseychelles.com

يمكن لمجموعة FBS إنشاء الشركات البحرية الإماراتية وجميع أنواع الشركات في جميع المناطق الحرة

نمتلك جميع التراخيص التنظيمية والخبرات اللازمة.

حيث نقدم خدمات هياكل الشركات داخل الإمارات العربية المتحدة (دبي، رأس الخيمة) والحسابات المصرفية، أو شركات المنطقة الحرة… في جميع المناطق الحرة بالإمارات العربية المتحدة… وفتح الحساب المصرفي بالمصارف الإماراتية من أجل الأفراد الأجانب، شركات مالطا، شركات قبرص وغيرها من الشركات الأجنبية إلى الإماراتية، للعملاء الراغبين في:

  • استخدام مكاتب المجموعة المحلية بالإمارات العربية المتحدة والخبرة المتميزة بالإضافة إلى قوة مكتب الدعم في قبرص” لتوظيف الحل الفعال خارج الاتحاد الأوروبي أو نطاق نفوذ الاتحاد الأوروبي
  • تفادي مخاطر تخفيضات الودائع المصرفية (ممارسة الاتحاد الأوروبي، مثل قبرص) أو غريها من الضرائب/الخسائر غير المتوقعة فيما يتعلق بأصولهم
  • الاستمتاع بالحماية الكاملة فيما يتعلق بعدم الكشف عن الهوية/السرية المصرفية (الإمارات العربية المتحدة هي الولاية القضائية الوحيدة التي لا تشكل طرفًا من أطراف اتفاقيات تبادل المعلومات (الإفصاح عن تفاصيل المستفيد) مع أي دولة)
  • الاستمتاع بحالة “القائمة البيضاء” غير البحرية
  • الحصول على الخيار للاختيار بين الشركات البحرية لغير المقيمين أو الشركات البرية بالمنطقة الحرة مع الوصول إلى معاهدات الضريبة المزدوجة وإمكانية الحصول على تأشيرات مقيم/مستثمر متعددة السنوات بأقل تكلفة
  • الحصول على خيار الانتقال بصفة دائمة إلى محور تجاري دولي من الدرجة الأولى والاستمتاع بكافة المزايا، بما في ذلك الميزة الضريبية التي تصل إلى 0٪
  • أخيرًا وليس آخرًا… الاستمتاع بضريبة تصل إلى 0٪ بالإضافة إلى إمكانية العودة إلى الوطن بدون مشاكل حتى 100٪!
  • وفي النهاية… استمتع بالولاية القضائية الأسرع، الأكثر سرية، المعفاة من الضرائب والأهم من ذلك كله المزدهرة والمرموقة ذات النفوذ الجغرافي السياسي

ملاحظة هامة:

تُعد الشركات وحسابات البنوك الإماراتية أداة فعالة لمواجهة دين الاتحاد الأوروبي/مخاطر الأزمة المصرفية (مخاطر تبادل المعلومات وتخفيض الودائع) وذلك لأن الإمارات العربية المتحدة هي الولاية القضائية الوحيدة التي لم توقع أي اتفاقيات لتبادل المعلومات (الإفصاح عن تفاصيل المستفيد) مع أي دولة أخرى!

 

هل رسالتك عاجلة؟
 لا؟ نعم؟

  • الاسم (مطلوب)
  • البريد الإلكتروني (مطلوب)
  • رقم الهاتف المحمول
  • الموضوع
  • الرسالة
  • إدخال هذا الرمز           captcha


Skype Me™!