اتصل بنا الآن: +971 7 244 7676 | أرسل لنا | نموذج الاتصال

The UAE is a Country Offering Unparalleled Lifestyle Options, Security, Confidentiality, Exceptionally Advantageous Tax Regimes, Exciting Business and Investment Opportunities and a Wide Spectrum of Fantastic Free Hold Properties with 100% Foreign Ownership.

إشارة مرجعية هذه الصفحة

الإدارة – ملف الرئيس

آريس كوتسوميتيس – درجة البكالوريوس في العلوم (BSc)، هيئة مراقبة السلوكيات المالية (FCA)، محاسب قانوني معتمد (CPA)، لائحة الخبراء الفنيين (TEP)، إم أو آي دي (MoID)

الرئيس العالمي لشبكة/مجموعة شركات إف بي إس كوتسوميتيس  FBS KOTSOMITIS

بيانات آريس

 المؤسس ومن كبار المساهمين في المكاتب المحلية المنظمة لشبكة إف بي إس كوتسوميتيس في دولة الإمارات العربية المتحدة، قبرص، مالطا، سيشل، المملكة المتحدة واليونان.

إف بي إس الإمارات العربية المتحدة – العضو المنتدب الإقليمي لمكتب دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس خدمات الشركات واستشارات الإدارة والأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة (دبي ورأس الخيمة).

إف بي إس العالمية – الرئيس العالمي الأعمال الاستشارية – خدمات الضرائب الدولية وحماية الأصول وإدارة الثروات واستشارات الأعمال.

 يبلغ آريس من العمر 46 عامًا ويملك 24 عامًا من الخبرة في قطاع الخدمات المهنية العالمية، ويُعد واحدًا من كبار خبراء الضرائب الدولية وحماية الأصول وإدارة الثروات في الاتحاد الأوروبي وعضوًا في عدد من الهيئات المتخصصة الدولية والمحلية – الجمعيات وتشمل:

ICAEW- The Institute of Chartered Accountants of England & Wales

ICPAC – The Institute of Certified Public Accountants of Cyprus

STEP – The Society of Trust & Estate Practitioners

IFA – The International Fiscal Association

وغيرها.

آريس من خريجي كلية لندن للاقتصاد (المملكة المتحدة) وأحد الدارسين برويال كومنولث. وبعد تخرجه، أكمل دراساته لدى إحدى المؤسسات الأربعة الكبرى بلندن عندما حصل على عضوية جمعية المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز.

وبعد سبع سنوات، غادر المملكة المتحدة متوجهًا إلى اليونان حيث انتقل بعد أن عمل لمدة سنة ببنك قبرص باليونان كرئيس لإدارة الالتزام التنظيمي إلى برايس ووترهاوس كوبرز حيث عمل بها كمدير أول بإدارة تمويل الشركات.

ولمدة عامين، كان آريس يتعامل مع الجوانب الضريبية والاستشارية للمعاملات الإقليمية عبر الحدود حيث ترأس فريقًا يتكون من 20 متخصصًا.

وفي سنة 1998، أنشأ آريس مجموعة وشبكة شركات فوكس بيزنس سيرفيسز (Focus Business Services) في قبرص وتخصص في تقديم الاستشارات الضريبية الدولية ووضع الهياكل الضريبية لعدد كبير من العملاء الدوليين.

وفي عام 2005، قام بإعداد عملية سيشل وكذلك عمليات المجموعة في مالطا في عام 2010 (مقدمو خدمات مرخصين بالكامل).

وفي عام 2013، حصل آريس على إقامة في دبي ليتولى رئاسة مكاتب المجموعة والشبكة في دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي ورأس الخيمة. وفي الوقت الحالي، يقضي معظم وقته بين دولة الإمارات العربية المتحدة (55%)، قبرص (35%)، ومالطا (10%).

وخلال سنوات دراسته الثانوية، حصل آريس على أول منح دراسية من الكومنولث من مملكة إنجلترا نظرًا لإنجازه الأكاديمي المتميز.

يملك آريس احترافية في الفطنة بالأعمال التجارية الكبرى، وعلى الرغم من كونه في الأساس خبيرًا ضريبيًا دوليًا متخصصًا في الضرائب الأوروبية والدولية وهياكل حماية الأصول ومديرًا للأصول العالية القيمة، إلا أنه يملك خبرة “شاملة” في عدد من المجالات مثل القانون والمحاسبة والتدقيق والصيرفة (بما في ذلك أعمال الخزانة) وتمويل الشركات والاستشارات الإدارية. وتمثل هذه المعرفة أهمية هائلة في مساعدة العملاء في الوقوف على المسائل الرئيسة في الحالات المعقدة وتقييم “الأثر الكلي” لمجموعة محددة من الإجراءات.

تتركز اهتمامات آريس وخبراته في مجالات إدارة الثروات وتخطيط الضرائب الدولية – الهيكلة وقانون الشركات وحماية الأصول وبصفة خاصة جميع المسائل المتعلقة بهيكلة الملكية والتمويل والامتياز والاستثمار وحماية الأصول وهياكل التداول الدولية من خلال كيانات أوروبية وإماراتية وغيرها في العديد من الولايات القضائية حول العالم.

 

    هل رسالتك عاجلة؟
    لا؟نعم؟

    • الاسم (مطلوب)
    • البريد الإلكتروني (مطلوب)
    • رقم الهاتف المحمول
    • الموضوع
    • الرسالة


  • المكتب الرئيسي لرأس الخيمة

    8th floor, Office 8F-3
    Amenity Centre, Tower 2
    Al Jazeera, Al Hamra
    Ras Al Khaimah, United Arab Emirates

    T: + (971) 7 244 7676
    E: contact.ae@fbsemirates.com
    RAK Company Formation
  • LinkedIn
    Share
    %d bloggers like this:
    Call FBS
    Skype Me™!
    Call FBS