اتصل بنا الآن: +971 7 244 7676 | أرسل لنا | نموذج الاتصال

The UAE is a Country Offering Unparalleled Lifestyle Options, Security, Confidentiality, Exceptionally Advantageous Tax Regimes, Exciting Business and Investment Opportunities and a Wide Spectrum of Fantastic Free Hold Properties with 100% Foreign Ownership.

إشارة مرجعية هذه الصفحة

الشركات القابضة بالإمارات العربية المتحدة لإدارة مخاطر الاتحاد الأوروبي

وهي المخاوف التي تكتنف العملاء ذوي الشركات في مالطا بالأساس لكن أيضا قبرص وغير ذلك من الشركات بالاتحاد الأوروبي أو خارج الاتحاد الأوروبي – قبرص- ذوي حسابات بنكية في الاتحاد الأوروبي

مالطا
(حرك الماوس لأسفل للوقوف على هياكل قبرص وغير ذلك بالاتحاد الأوروبي)

إن استخدام هيكل “مالطا- مالطا المزدوج (بحيث تكون شركة مالطا قابضة لشركة مالطا أخرى) ضروري لتحقيق 5% من ضرائب الشركات في مالطا – وهو ما يوصى به /مقترح لتحسن هيكل الشركة لتجنب المخاطر والازمات المالية والبنكية بالاتحاد الأوروبي.

إننا نوصى بتأسيس شركة قابضة بالإمارات العربية المتحدة (برسوم تأسيس 105 دولارًا أمريكيًا) على جميع هياكل مالطا للأسباب المذكورة أدناه.

“هيكل الإمارات العربية المتحدة- مالطا =شركة قابضة بالإمارات العربية المتحدة لشركة تابعة بمالطا

إن هيكل الإمارات العربية المتحدة- مالطا هو الهيكل الأكثر رواجًا بين العملاء مؤخرًا حيث يتجنب الكثير من المخاطر غير الضرورية.

  1. إن هيكل مالطا- مالطا أقل مثالية بالنسبة للضرائب من هيكل الإمارات- مالطا
  2. إن هيكل مالطا- مالطا غير مثالي بالنسبة لجوانب السرية ذلك أن مالطا خاضعة لاتفاقية تبادل المعلومات مع الاتحاد الأوروبي بينما لم توقع الإمارات العربية المتحدة أية اتفاقيات تبادل معلومات مع أي دولة.
  3. وعلاوة على ذلك فإن هيكل مالطا- مالطا قد يمثل مشكلة بالنسبة لتأمين المبالغ النقدية في البنوك بمالطا ذلك أنه إذا تعرض الاتحاد الأوروبي لأزمة أو نقص سيولة في السنوات القادمة بينما إذا كانت شركة قابضة بالإمارات العربية المتحدة ذات حساب بنكي بالإمارات إنه يُمكن نقل الأموال بضغطة زر دونما إثارة البنك لأمور متعلقة بالالتزام من قبيل أن الشركة القائمة بالتحويل ليست الشركة القابضة (يُرجى ملاحظة أن البنوك تلجأ إلى التعنت في تطبيق إجراءات الالتزام لتأجيل نقل الودائع عندما تكون في أزمة سيولة)
  4. وبهذا فإنك تتجنب وضع البيض كله في سلة واحدة في أوقات المخاطر.
  5.  إن معظم مزودي الخدمات المحليين يروجون لهيكل مالطا -مالطا لأسباب تجارية ومنها أنهم لا يتمتعون بوجود في مناطق أخرى بينما يُمكن لشركتنا طرح هياكل أخرى لما لها من وجود دولي قوي وخبرات عميقة.

هياكل قبرص وشركات أخرى تابعة للاتحاد الأوروبي وكذلك غير التابعة للاتحاد الأوروبي -صقلية- ذات حسابات بنكية في الاتحاد الأوروبي.

لذات الأسباب (خاصة 2 و3 و4) فإنه يوصى بذات الأمر للهياكل الأخرى.

إننا نوصي بتأسيس شركة قابضة بالإمارات العربية المتحدة (برسوم تأسيس 105 دولار أمريكي) على جميع هياكل الاتحاد الأوروبي (أو غير الاتحاد الأوربي ولها حساب ببنكي بالاتحاد الأوروبي) للأسباب المذكورة أعلاه.

    هل رسالتك عاجلة؟
    لا؟نعم؟

    • الاسم (مطلوب)
    • البريد الإلكتروني (مطلوب)
    • رقم الهاتف المحمول
    • الموضوع
    • الرسالة


  • المكتب الرئيسي لرأس الخيمة

    8th floor, Office 8F-3
    Amenity Centre, Tower 2
    Al Jazeera, Al Hamra
    Ras Al Khaimah, United Arab Emirates

    T: + (971) 7 244 7676
    E: contact.ae@fbsemirates.com
    RAK Company Formation
  • LinkedIn
    Share
    %d bloggers like this:
    Call FBS
    Skype Me™!
    Call FBS